الأحد، 9 مارس 2014

لعبة ميسي والكرة الذهبية

لعبة ميسي والكرة الذهبية ـ العاب كرة قدم
لعبة ميسي والكرة الذهبية هي واحدة من  أحدث العاب كرة قدم مثل لعبة بطولة الأصدقاء الممتعة الجميلة . هذه اللعبة هي التي سوف تتقمص فيها شخصية ولبس قميص ليونيل ميسي  واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ المباريات والبطولات الكروية العالمية . عليك اللعب دون إسقاط الكرة حتى تحصل على الرقم القياسي العالمي الخاص بالتهديف في الكلاسيكو.
من هو ميسي ؟ إسمه الكامل هو َليونيل أندريس ميسي كوكسيتيني َأرجنتيني الجنسية . في عام 2006، أعتبر أصغر أرجنتيني يلعب في بطولة كأس العالم لكرة القدم حيث سجل ميسي 23 هدفا في 68 مباراة.
المتخصصون في عالم تقنيات اللعبة إعتبروا طريقة لعبه ومهاراته مشابهة تماما بتلك الخاصة بدييغو مارادونا والذي أعلن بنفسه إن ميسي هو خليفته وذلك بعد أن فاز مع برشلونة بخمسة ألقاب دوري أسباني، وثلاثة ألقاب دوري الأبطال لعام 2011.
موقع العاب كرة قدم فلاش الجديدة والمجانية اون لاين وبدون تحميل، إنه أول موقع عربي المتخصص فقط في اللعبة الأكثر شعبية في العالم أي كل العاب كرة وخاصتا : كرة قدم حقيقية، كرة كاس العالم، فيفا، ضربات جزاء وكل العاب بلاي ستيشن كرة قدم وهذا كله لجميع الفئات العمريه : براعم، اطفال، اولاد، بنات، كبار وصغار. العب وتمتع مع موقعك العاب كرة قدم.
الموقع يهديك أيضا العديد من الألعاب الكروية على شكل مجموعات والتي يمكنك البحث عنها بواسطة الكلمات المفتاحية التالية مثل :
العاب كرة قدم ,العاب كرة, العاب كوره, football online games, العاب كرة قدم كاس العالم, العاب كرة 2013, best football games, العاب كوره, العاب كرة قدم 2012, play football games, العاب كرة قدم 2011, لعب كرة قدم, لعب, العاب كره, لعبة كرة قدم, العاب اون لاين, العاب كره قدم, العاب كرة قدم فيفا, لعبه, كل الالعاب ...حظ سعيد يابطل

0 التعليقات:

إرسال تعليق