السبت، 8 مارس 2014

لعبة بطولة الأصدقاء الممتعة

لعبة بطولة الأصدقاء الممتعة ـ العاب كرة قدم
 لعبة بطولة الأصدقاء الممتعة هي واحدة من  أحدث العاب كرة قدم مثل  لعبة فريق ريال مدريد الجميلة . هذه اللعبة هي التي سوف تبرز فيها مهاراتك الكروية وذلك بقيادة فريق حيك للفوز في هذه البطولة الكروية المنظمة خصيصا للتباري على نيل كأس العالم فيفا الخاص بمنافسات فرق الأحياء تتقمص فيها شخصية عميد الفريق: السرعة ولقطات تسجيل الأهداف في مرمى الخصم تمتع الجمهور. عليك تجنب الأنانية في التهديف ولاتنسى أن فريقك مكون من إحدى عشر لاعبا والدفاع عن لون القميص بروح جماعية أمر هام من قانون اللعبة فهيا نلعب والفوز لن يكون إلا من نصيب الأذكياء  . عليك اللعب دون إسقاط الكرة حتى تحصل على الرقم القياسي العالمي من الأهداف في مرمى الخصم.
هذا هو  موقع العاب كرة قدم فلاش الجديدة والمجانية اون لاين وبدون تحميل، إنه أول موقع عربي الجد  المتخصص فقط في اللعبة الأكثر شعبية في العالم أي كل العاب كرة وخاصتا : كرة قدم حقيقية، كرة كاس العالم، فيفا، ضربات جزاء وكل العاب بلاي ستيشن كرة قدم وهذا كله لجميع الفئات العمريه : براعم، اطفال، اولاد، بنات، كبار وصغار. العب وتمتع مع موقعك العاب كرة قدم.. دائما تجدون فيه كل الجديد.
ولتسهيل عملية البحث عن أحسن الألعاب نقترح عليكم الكلمات المفتاحية التالية :
العاب كرة قدم ,العاب كرة, العاب كوره, football online games, العاب كرة قدم كاس العالم, العاب كرة 2013, best football games, العاب كوره, العاب كرة قدم 2012, play football games, العاب كرة قدم 2011, لعب كرة قدم, لعب, العاب كره, لعبة كرة قدم, العاب اون لاين, العاب كره قدم, العاب كرة قدم فيفا, لعبه, كل الالعاب...حظ سعيد يابطل

0 التعليقات:

إرسال تعليق